^ንላዕሊ ይመለሱ/ሳ

foto1 foto2 foto3 foto4 foto5


ኣንጻር ህግደፍን ሰዓብቱን ንሱር ነቀላዊ ለውጢ

ንምቋም ግዝኣት ሕጊ ዘኽብር ቅዋማዊ መንግስቲ

ንማሕበራዊ ፍትሕን ማዕርነትን ንምስፋን

ንምኽባር መባእታዊ ሰብእዊ መሰላትን ቅሳነትን

ጸረ ሰብ ብሰብ ምዝመዛን ቁጠባዊ ማዕርነትን ትቃለስ

Side Module

ችድድድድድድድድድድድድ ድድድ ድድድድ This is a module where you might want to add some more information or an image, a link to your social media presence, or whatever makes sense for your site.

You can edit this module in the module manager. Look for the Side Module.

ክንደይ ጊዜ ተሪፉዎ

..ግዜ ሓሊፉ - : o'clock

Countdown
expired


Since



Kubik-Rubik Joomla! Extensions

ኣብ መስመር ዘለዉ

We have 123 guests and no members online

جماهيرنا الإرترية الوفية:

ليس خافيا على أحد ما تعرض له عقد المؤتمر الثاني للمجلس الوطني من عراقيل، ولكن وفي وسط تلك الأزمة ظلت عضوية المجلس الوطني تعمل جاهدة لتجاوز كل العقبات وتذليلها وصولا إلى عقد المؤتمر. ومن اجل إستمرارية المجلس فقد مدد المجلس مدته بتصويت غالبيته بأكثر من الثلثين للمرة الثانية، تلاه وضع خارطة طريق مفصلة وصولا إلى المؤتمر.

وإنطلاقا من هذا يتطلب من كل عضوية المجلس الوطني والقوى الحادبة على التغيير بذل مزيد من الجهد من أجل تجويد العمل التحضيري للمؤتمر الوطني الثاني، والمتمثل في تنقيح مسودات الإوراق، في إطار برنامج حد أدنى يمثل رأي الجميع وإنزالها، وتأكيد المشاركة الواسعة في المؤتمر بما يمثل المكونات السياسية والإجتماعية للشعب الإرتري وقواه المناضلة، وتوفير الدعم المالي اللازم، بما يؤدي إلى ضمان إنجاح المؤتمر الوطني الثاني الذي تقررعقده في الفترة ما بين 26-30 مايو 2016م.

ونحن إذ نشيد ونهيب بعضوية المجلس الوطني الصامدة وجماهير المجلس الغيورة المتمسكة بخياراتها النضالية المتمثلة في المجلس الوطني، فإننا نحثهم وبنفس الروح الوطنية النضالية العالية التي ترفض اليأس، على مواصلة تضحياتهم وتحمل مسؤولياتهم في دعم عقد المؤتمرالثاني معنويا وماديا. ونهيب بكل جماهيرنا الوفية وتنظيماتنا الوطنية والأقاليم المختلفة لكي تقيم لجانهالجمع تبرعاتها ومساهماتها لدعم المؤتمر الوطني الثاني.

النصر للمؤتمر الوطني الثاني!

أخوكم / حاج عبد النور حاج

رئيس المجلس الوطني للتغيير الديمقراطي

23 فبراير 2016م

ኣድራሻ መቓልሕ

Job Mekaleh pobox