^ንላዕሊ ይመለሱ/ሳ

foto1 foto2 foto3 foto4 foto5


ኣንጻር ህግደፍን ሰዓብቱን ንሱር ነቀላዊ ለውጢ

ንምቋም ግዝኣት ሕጊ ዘኽብር ቅዋማዊ መንግስቲ

ንማሕበራዊ ፍትሕን ማዕርነትን ንምስፋን

ንምኽባር መባእታዊ ሰብእዊ መሰላትን ቅሳነትን

ጸረ ሰብ ብሰብ ምዝመዛን ቁጠባዊ ማዕርነትን ትቃለስ

Side Module

ችድድድድድድድድድድድድ ድድድ ድድድድ This is a module where you might want to add some more information or an image, a link to your social media presence, or whatever makes sense for your site.

You can edit this module in the module manager. Look for the Side Module.

ክንደይ ጊዜ ተሪፉዎ

..ግዜ ሓሊፉ - : o'clock

Countdown
expired


Since



Kubik-Rubik Joomla! Extensions

ኣብ መስመር ዘለዉ

We have 95 guests and no members online

تلقينا بحزن عميق نبأ وفاة الدكتور الشيخ حسن عبدالله الترابي الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي السوداني الذي انتقل الى جوار ربه يوم السبت 2016/3/5م اثر علة لم تمهله ، وبفقده يغيب عن الساحة السودانية والاسلامية عالم جليل وسياسي بارع ومفكر مبتكر لا يفتر عن البحث العلمي ، ونحن في القيادة المركزية للتحالف الديمقراطي اذ نحتسبه عند الله تعالى نسأله سبحانه ان يتقيله برحمته ومغفرته ويحشره الفردوس مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.

لقد شكل الراحل -رحمه الله- حلقة مهمة في كثير من الاحداث السياسية في السودان الحديث وترك بصمته الراسخة فى منعطفات التطورات التي شهدها على الصعيدين الداخلي والدولي ، كما كان بذات القدر متميزا بأفكاره العميقة في كثير من ساحات العالم الاسلامي ، العربي والدولي .

أما دوره في مسيرة النضال الوطني الارتري فقد كان ينطلق من فهمه العميق لكل التحولات السياسية التي شهدتها منطقتنا ، وان العديد من القيادات السياسية الارترية تحفظ للدكتور الترابي -رحمه الله- مواقف لا تنسى.

نسأل الله ان يتقبله قبولا حسنا ويرزقه مقاما طييا" في عال الجنان ،وان يلهم الشعب السوداني الشقيق وأسرته الصغيره واخوانه في حزب المؤتمر الشعبي الصبر وحسن العزاء.

وانا لله وانا اليه راجعون

حسين خليفه محمد علي

رئيس القيادة المركزية

للتحالف الديمقراطي الارتري

06/03/2016م

ኣድራሻ መቓልሕ

Job Mekaleh pobox