^ንላዕሊ ይመለሱ/ሳ

foto1 foto2 foto3 foto4 foto5


ኣንጻር ህግደፍን ሰዓብቱን ንሱር ነቀላዊ ለውጢ

ንምቋም ግዝኣት ሕጊ ዘኽብር ቅዋማዊ መንግስቲ

ንማሕበራዊ ፍትሕን ማዕርነትን ንምስፋን

ንምኽባር መባእታዊ ሰብእዊ መሰላትን ቅሳነትን

ጸረ ሰብ ብሰብ ምዝመዛን ቁጠባዊ ማዕርነትን ትቃለስ

Side Module

ችድድድድድድድድድድድድ ድድድ ድድድድ This is a module where you might want to add some more information or an image, a link to your social media presence, or whatever makes sense for your site.

You can edit this module in the module manager. Look for the Side Module.

ክንደይ ጊዜ ተሪፉዎ

..ግዜ ሓሊፉ - : o'clock

Countdown
expired


Since



Kubik-Rubik Joomla! Extensions

ኣብ መስመር ዘለዉ

We have 51 guests and no members online

تابعنا في الايام القليلة الماضية ما تناولته بعض الاقلام الشاذة في مواقع التواصل الاجتماعي من حملات مسعورة ممنهجة تستهدف المجلس الوطني ومؤتمره الثاني الذي يجري الإعداد له علي قددم وساق. حيث دأبت هذه الفئة على نشر وشايات وأكاذيب تستهدف بعض جوانب العمل التحضيري للمؤتمر الوطني الثاني والقائمين عليه. وأمام النجاح والتفاعل الجماهيري الكبير الذي تحقق بعد الانجازات الاخيرة التي صبت في صالح تجويد العمل التحضيري والسير به قدما نحو عقد المؤتمر الوطني الثاني، فقد اطلقت هذه الفئة المندسة وراء لافتات مختلفة اشاعات مغرضة ومضللة تنسبها لرئيس اللجنة التحضيرية احيانا إفتراءا وكذبا ودون ان تحدد الجهة التى أدلى لها بهذا التصريح ، واحيانا كثيرة لجهات غير معلومة المصدر مما يكشف زيفها وفقدانها للمصداقية والمعايير المهنية.

إن اللجنة التحضيرية إذ تؤكد عدم صحة ما تتداوله هذه الجهات المشبوهة من أكاذيب وأراجيف نابعة من وحي خيالها المريض وبغرض التشويش وخلق طنين جانبي، فإنها تدين بشدة هذا المسلك غير الأخلاقي والمهني الذي عودتنا عليه مثل هذه الجهات. وفي ذات الوقت تتسائل اللجنة التحضيرية ومعها قوى التغيير الوطنية - لمصلحة من يعملون هؤلاء ويكتبون !! ومن المستفيد من هذا غير النظام الشمولي الديكتاتوري !! ومن يقف ورائهم ؟؟

كما تؤكد اللجنة التحضيرية بأن مثل هذه الدسائس التي يعبر عنها اصحابها في مثل هذه الصفحات مجهولة الهوية ومواقع البالتوكات لن تجرنا إلى المهاترات والردود ولن تشغلنا عن أداء مهامنا الوطنية أو تعرقلنا عن السير حثيثا نحو أهدافنا الوطنية المرسومة. وأن اللجنة التحضيرية ستعلن تباعا للجمهور الكريم عن برامج عملها القادم والمتضمن إجراءات عملية في التحضير والتمويل بكل شفافية ووضوح . وبهذه المناسبة تناشد اللجنة التحضيرية الجماهير الإرترية بصفة عامة والمجلس بصفة خاصة ان تستقي معلوماتها من المصادر الرسمية للمجلس الوطني ولا تلتفت لمثل تلك الجهات المغرضة .

النصر للمجلس الوطني للتغيير الديمقراطي!!

قدما نحو المؤتمر الوطني الثاني!!

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني للمجلس الوطني للتغيير الديمقراطي

22 مارس 2016

للتواصل معنا:-

pc201518@ yahoo.com

ኣድራሻ መቓልሕ

Job Mekaleh pobox